آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Marketing Intern (متدرب تسويق)

© "مدونة كل الأخبار المتنوعة "نادر العدلي

تابع جديد المدونه


الوصف الوظيفي

شركة Quest Search & Selection هي شركة توظيف مقرها دبي متخصصة في قطاعات البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والضيافة والقطاع الرقمي. نحن نبحث حاليا عن متدرب التسويق المتحمسين واستباقية للعمل في مكتبنا في دبي. سوف تعمل مع مدير التسويق الرقمي لدينا ، في دور يجمع بين العمل البحثي وتحليل البيانات وعمل الخلفية في وسائل الإعلام الاجتماعية ، بهدف الحفاظ على مكانة الشركة القوية على وسائل الإعلام الاجتماعية والإنترنت.

"مدونة كل الأخبار المتنوعة "نادر العدلي

المسمى الوظيفي

الجوانب الرئيسية لهذا التدريب ستكون:
المساعدة في خلفية أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية - تحليل المنافسين ، الترحيلات ، تنظيم المحتوى ، إرسال رسائل البريد الإلكتروني الداخلية إلى الفريق في دبي ولندن. المساعدة في إعداد وتسليم مواد دعم التسويق والمبيعات. الحفاظ على اتساق العلامة التجارية عبر جميع الوثائق والكتيبات ، الخ. المساعدة في إنشاء حملات البريد الإلكتروني ، والعروض الترويجية عبر 
الإنترنت ، إلخ. المشاريع المتنوعة التي حددتها الإدارة
متطلبات المرشح المثالي

منظمة للغاية ، وموجهة بالتفصيل واستباقية ؛ القدرة على استيعاب المعلومات الجديدة بسهولة القدرة على إدارة مهام متعددة ، حساسة للوقت ، في نفس الوقت أن نكون قادرين على تحديد العمل والمواعيد النهائية المهنية ، في الوقت المحدد ولدينا موقف يركز على العملاءالإبداعية ، والتكيفية واليقظة ، ولا سيما إلى الميزات والاتجاهات الاجتماعية الجديدة في وسائل الإعلام. و Excel و Outlook وبرامج MS Office الأخرى هي تجربة لا غنى عنها مع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومع Adobe Photoshop و Illustrator و In Design و / أو برامج تحرير الرسومات الأخرى.

"مدونة كل الأخبار المتنوعة "نادر العدلي

 ""
""







""
""


لفوائد

فرصة التدريب هذه مناسبة أكثر للأشخاص الموجودين في الإمارات العربية المتحدة الذين تخرجوا للتو أو يبحثون عن بعض الخبرة في العمل. كمتدرب ، سيتم تعويضك عن السفر والإعاشة.

سوف يسمح لك هذا الدور بالبناء على مواهبك الحالية ، وتعلم مهارات جديدة واكتساب خبرة قيمة أثناء العمل في بيئة إيجابية وممتعة وسريعة الخطى. للتقديم ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلينا اليوم.

نطلب من المرشحين إرسال سيرتهم الذاتية كمستند Microsoft Word حيثما أمكن ذلك.

تعمل Quest Search و Selection كوكالة توظيف فيما يتعلق بهذا الشاغر.



المهارات


المتدرب والتسويق



تفاصيل

منطقة الوظيفة :  دبي، الإمارات العربية المتحدة
قطاع الشركة : التسويق
طبيعة عمل الشركة : شركة توظيف
الدور الوظيفي : التسويق والعلاقات العامة
نوع التوظيف : دوام كامل
الراتب الشهري : غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة : غير محدد

 "مدونة كل الأخبار المتنوعة "نادر العدلي

عن الكاتب

nadereladly

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

All-news